الأخبار و التقارير الإعلامية

المدرب أ. حسين آل عبّاس يقدّم برنامج "تنمية الانتباه والتركيز" لمعلّمات الروضة

قدّم المدرب أ. حسين أحمد آل عبّاس، برنامجاً تدريبياً تربوياً لمجموعة من معلّمات روضة رياحين الرفيعة الأهليّة التابعة لجمعيّة أمّ الحمام الخيريّة، وحمل البرنامج عنوان (تنمية الانتباه والتركيز) وذلك مساء الإثنين 19 فبراير 2024م، في صالة المناسبات بالجمعيّة.

وأكّد المدرب آل عبّاس خلال البرنامج على أهميّة إشراك الوالدين في تقديم مجموعة من التدريبات للطفل للحصول على أكبر قدر ممكن من الفائدة.

وتناول آل عبّاس خلال برنامجه الذي حضره 27 سيدة من منسوبات الروضة عدداً من التدريبات، كان أبرزها: تدريب قياس قوّة الذاكرة قصيرة المدى، وتدريب قوّة الملاحظة، وتدريب وضع النقط داخل الدوائر، كما بيّن الطرق السليمة لتقديم مجموعة التدريبات للطفل بهدف الحصول على أعلى قدر من الفائدة  للطفل.

وقدّم بعد ذلك نماذج وتطبيقات عمليّة شارك فيها مجموعة المعلّمات، والتي تهدف لتنمية الانتباه والتركيز عند الأطفال.

وفي ختام البرنامج، شكر آل عبّاس مجموعة المعلّمات وأشاد بتفاعلهنّ وتميزهنّ، كما قدّم شكره وتقديره لمديرة الروضة أ. شذى عبد رب الأمير خلف، ولكلّ من ساهم في إنجاح البرنامج، متمنياً دوام التوفيق والنجاح لأسرة الروضة.

بدوره قدّم مجلس إدارة الجمعيّة جزيل الشكر والتقدير للمدرّب حسين آل عبّاس على تعاونه الدائم وتقديم هذا البرنامج المثري الذي سيعود بإذن الله بالنفع على الطاقم التعليميّ في الروضة، متمنّين استمرار إقامة مثل هذه البرامج التدريبيّة والتربويّة، لتعود بالنفع والفائدة على المستهدفين.
البوم الصور
المدرب أ. حسين آل عبّاس يقدّم برنامج "تنمية الانتباه والتركيز" لمعلّمات الروضة
تبرع سريع